web statistics
تحميل انمي سلاير anime slayer apk اخر اصدار 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الالعاب

تحميل انمي سلاير anime slayer apk اخر اصدار 2022

 تحميل انمي سلاير anime slayer apk اخر اصدار 2022

Anime Slayer هو أحد التطبيقات التي يميل العديد من المستخدمين حول العالم إلى تنزيلها ،حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة إلى العربية والأنيمي وجميع الأنواع التي يمكنك مشاهدتها على التلفزيون الذكي الخاص بك ،إذا كنت من محبي قصص مصورة يابانية. من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة كل ما تريد مشاهدته بكل سهولة. يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة حلقات جديدة من الرسوم المتحركة المترجمة بمجرد إصدارها. قم بتنزيل Anime Slayer لنظام Android وايضا يمكنك تحميل تطبيق مانجا سلاير لمحبي المانجا المترجمه 



مميزات تحميل Anime Slayer APK التحديث الجديد 2022 :

الترجمة : 

Anime Slayer هي قائمة بأفلام ومسلسلات الأنمي مترجمة للغة العربية ،بالإضافة إلى عدد كبير من الترجمات ،ويعمل التطبيق بشكل جيد في هذا الصدد بسبب عدد المترجمين بالإضافة إلى عدد كبير من اللغات ،وهذا يعمل على توسيع التطبيق بشكل ملحوظ. اللغة العربية ،للسماح لعشاق الأنمي في الشرق الأوسط بمشاهدة مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة بسهولة وبدون تعقيدات.

تحميل و مشاهدة :

من خلال تطبيق Anime Slayer ،يمكنك تنزيل الأفلام ومشاهدتها عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة اي فيلم انمي سواء كان فيلما او مسلسل من خلال التطبيق.

جودات متعددة :

يوفر Anime Slayer برامج عالية الجودة وبرامج عالية الجودة يمكنك من خلالها تنزيل أفلام الأنمي ومشاهدة الأفلام بجودة عالية ،أو يمكنك مشاهدة مسلسلات الأنمي التي ترغب في مشاهدتها بجودة عالية أيضًا ،وهذا يعتمد على السرعة من الإنترنت الخاص بك.

التحديد :

قم بتحميص البصل وحفره وتقطيعه إلى شرائح ،ثم قم بتشغيله من خلال خلاط Ninja الخاص بك. تمنحك شفرة خلاط Ninja نعومة أكثر ،وحتى بشرًا أكثر من معالج الطعام ،لذا استخدمها لتقطيع البصل قبل تحميصه. محرك خلاط Ninja قوي بما يكفي لبشر البصل مثل الجزر. استخدم الشفرة المبشورة لطحنها إلى معجون ناعم ،ثم صفيها من خلال مصفاة شبكية لالتقاط أي بصل متبقي.

برنامج خفيف :

يتطلب برنامج Anime Slayer مساحة تخزين صغيرة جدًا ،لأن حجم التطبيق الصغير لا يتجاوز 12 ميغا بايت ،مما يسمح لك بتنزيل Anime Slayer APK على هاتفك المحمول دون تدخل.

مكتبة أفلام و مسلسلات انمي :

يحتوي تطبيق Anime Slayer على مجموعة من أفلام ومسلسلات الأنمي الشهيرة تتراوح من الإصدارات القديمة إلى الجديدة ،حيث يمكنك الحصول على سلسلة أو فيلم animé داخل التطبيق بحرية من خلال أقسام Anime Slayer التي ستجدها على الواجهة الرئيسية.

لا يحتاج الي انترنت سريع :

تنزيل . قم بتنزيل تطبيق Anime Slayer على جهاز Android الخاص بك. قم بتثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابك. حدد حلقة animé التي تريد تشغيلها من القائمة الموجودة في تطبيق Anime Slayer.

تصميم فريد من نوعه :

يأتي تطبيق Anime Slayer للهاتف المحمول بتصميم جذاب ،على الرغم من لونه السماوي. حافظ التطبيق على بريقه وجاذبيته من خلال طريقة عرض المسلسلات والأفلام وشكل فرزها في واجهة التطبيق بحيث يظهر التطبيق بواجهة سهلة وجذابة يمكن لأي شخص استخدامها.

حلقات محدثة بإستمرار :

يتميز أحدث إصدار من Anime Slayer بأنه يتم تحديث الحلقات التي يتم رفعها على التطبيق بشكل مستمر ،حيث تواكب جميع أحداث حلقات المسلسل ويتم تحديثها بشكل دوري حتى تتمكن من متابعة مسلسلاتك المفضلة على الفور. .

التنظيم :

يمكنك الآن التنقل في تطبيق Anime Slayer بسهولة ،لأن التطبيق أصبح أكثر تنظيماً وتنظيماً. يمكنك الآن مشاهدة أفضل الأنمي المستمر وأفضل المسلسلات وأفضل الأفلام من جميع الفئات سواء أكشن أو دراما أو كوميديا ​​أو رومانسي ،بالإضافة إلى وجود قسم بحث سريع يمكنك من خلاله الوصول إلى مسلسلات الأنمي المفضل لديك ،أو الفيلم ،سواء كنت بالغًا أو طفلاً. مسلسل أو فيلم تريده.

الاشعارات :

في تطبيق التحديث الجديد لـ Anime Slayer ،يمكنك تشغيل الإخطارات للحصول على تنبيه بالحلقات الجديدة على التطبيق أو في مسلسلاتك المفضلة.


اخر الحلقات المضافة:يضم هذا القسم أحدث حلقات مسلسل الأنمي التي تستمتع بمشاهدتها ،حيث تجد في هذا القسم أحدث حلقات مسلسل الأنمي التي تستمتع بمشاهدتها.

أخر الانميات المضافة:اختر من بين الإضافات. Anime Layer عبارة عن مجموعة من أحدث الإضافات لأفلام الأنمي ومسلسلات الأنمي ،بحيث يمكنك متابعة التطبيق الجديد من الأنمي من خلال هذا القسم.

لائحة الانمي:يعرض هذا القسم كل ما تم إضافته إلى Anime Slayer من الأفلام ومسلسلات الأنمي ،مرتبة أبجديًا حسب الأبجدية الإنجليزية وأسماء الرسوم المتحركة في الفيديو.

أفلام:يتضمن هذا القسم أفلام الأنيمي التي يمكنك مشاهدتها في التطبيق فقط ،في القسم يمكنك تصفح جميع أفلام الأنيمي في التطبيق حسب الحروف الأبجدية ،ويمكنك مشاهدتها واحدة تلو الأخرى.

تحميل من الموقع الرسمي 

رابط بديل للتحميل المباشر 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

برجاء التعليق في سياق اللعبة حتي تتمكن من التحميل السريع

المحتويات